فياجرا النسائية

الفياجرا الوردية (Lovegra)


شراء الفياجرا النسائية
فياجرا للنساء للبيع

الفياجرا للنساء (Ladygra)


شراء الفياجرا للنساء
سعر حبوب فياجرا

الفياجرا الأصلية (Viagra)


شراء فياجرا الأصلية

أسماء ادوية تهيج المراة




ما هو البرود الجنسي عند السيدات؟

يُعد البرود الجنسي انخفاض في الرغبة الجنسية لدى السيدات. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى مجموعة متنوعة من الاضطرابات الجنسية: من فقدان الاهتمام بالممارسة الجنسية إلى فقد هزة الجماع.
 

ما أعراض البرود الجنسي عند النساء؟

في حقيقة الأمر, توجد ثلاث درجات من الضعف الجنسي:
1. عدم الوصول إلى الرعشة الجنسية, على الرغم من أن الممارسة الجنسية تصل إلى ذروة الإثارة
2. عدم الشعور بالرغبة الجنسية
3. كره الممارسة الجنسية, ينجم عنها الاشمئزاز.
قد تصاب المرأة بالضعف الجنسي في أي مرحلة من الحياة (بعد البلوغ), وقد يكون البرود الجنسي مؤقت, أو له طابع دائم.
 

ما أسباب الضعف الجنسي لدى السيدات؟

قد ينجم الضعف الجنسي عند النساء عن مشاكل فسيولوجية, أو اضطرابات نفسية.


الأسباب الفسيولوجية:

قد ينجم الضعف الجنسي عن بعض الأمراض, وليس بالضرورة أمراض جنسية.
من الأمراض التي قد تسبب البرود الجنسي عند النساء: اضطرابات الغدد الصماء, قصور الغدد التناسلية, اتساع شدد لفتحة المهبل بعد الولادة, بعض الأمراض الدماغية والحبل الشوكي, إدمان المخدرات, اﻷمراض النسائية. قد ينجم فقدان مؤقت للرغبة الجنسية عن نقص الفيتامينات, ضعف بعد مرض فيروسي, الإرهاق الجسدي والإعياء الذهني.
قد يكون سبب البرود الجنسي الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة طويلة. فإن كان غياب النشاط الجنسي لفترة قصيرة يسبب زيادة الشهوة الجنسية, ورؤية أحلام مثيرة, فالانقطاع عن الممارسة الجنسية لفترة طويلة, يسبب انخفاض في استجابة الأعضاء للتحفيز. هذا النوع من البرود الجنسي يُلاحظ لدى السيدات في منتصف العمر وأكبر.


العومل النفسية:

التربية الصارمة جدا, والتي تقمع الرغبة الجنسية
تكرار عملية العزل مع الزوجة
عدم الثقة بالشريك (الخوف من العدوى, الحمل, مشاكل في العلاقة)
حصول حالات تسبب الخوف والضغط النفسي (أحد ما لاحظ الجماع من الأهل, الأطفال, فقدان الغشاء المؤلم, التعرض للاغتصاب سابقاً).
 

طرق التشخيص وعلاج الضعف الجنسي عند النساء؟

لا يمكن تشخيص الضعف الجنسي إلا من قبل مختص في علم الجنس. ولتحديد الأسباب, من الضروري مراجعة طبيبة نسائية, طبيب الغدد الصماء وطبيب نفسي.
يمكن علاج البرود الجنسي باستخدام الأدوية, العلاج الفيزيائي, وبالوخز بالإبر, ويمكن أن يقتصر بعدة جلسات مع الطبيب النفسي.
من المهم خلق بيئة ومناخ يسمح للشريكين بالاسترخاء قدر الإمكان. العجلة, ضيق الوقت, الخوف من الحمل – كل هذا يمنع نمو الشهوة والرغبة الجنسية عند الزوجة.
أكثر من نصف النساء, وثلث الرجال يعانون من الضعف الجنسي. كثرة الضغوط النفسية, التعب, قلة الوقت من العوامل التي تقضي على الرغبة الجنسية, الإثارة, والنشوة الجنسية. في بعض الحالات, تصاب بالنساء بانخفاض الغريزة الجنسية بسب نقص في الهرمونات, أو نتيجة لتناول بعض الأدوية.
 

العلاج الطبيعي للبرود الجنسي:

قبل البحث عن أسماء ادوية تهيج المراة وأدوية المحنة, لا بُدَّ من تجربة العلاج الطبيعي, كيف؟
1. يجب تنويع العلاقة الجنسية, تغيير الوضعية واستخدام حيل جديدة. من المعروف أن العدو الرئيسي لأغلب الأزواج – هي الملل من بعضهم البعض. تخيل أنك كل يوم تحصل ترى نفس الوجبة على الطاولة, وحتى لو كانت المفضلة, في وقت ما ستمل منها, وستسبب لك الاشمئزاز. سترغب بتغيير الطاولة, ولن تتأقلم مع الحالة, فلا بد من تغيير الوجبة وليس الطاولة.

2. انخفاض الرغبة الجنسية عند الزوجة, غالباً ما يجعل الزوجة تتجنب التعبير عن مشاعرها, وانحباس المشاعر بين الزوجين, يعطي انطباعاً لكليهما بعدم رغبة الشريك بالآخر, وعدم حب الأول للآخر. لا تخف, عبر عن مشاعرك بالتقبيل, امسك يديها, والمس كتفيها, وشعرها. الزوج أيضاً يحتاج لذلك, فلا تبخلي عليه. لا تقم بهذا فقط للممارسة الجنس, بل عليك بالتعبير عن حبك بهذه الحركات.

3. اقرأ أكثر عن العلاقة الحميمة. الأدب الجنسي يغذي ويحفز البداية الحسية, والتي ستخلصك من الخجل المعيق, وتيقظ الأحاسيس والرغبة.

4. تخلص من الاكتئاب والإجهاد النفسي. الاكتئاب يسبب اضطرابات بدنية, وفقدان الاهتمام بكل شيء, بما في ذلك انقراض الرغبة الجنسية. في الكثير من الأحيان, كلا الشريكين يعملان, احتياجات النمو المهني, ضرورة تربية الأطفال – كلها ينطبق على عوامل الإجهاد, وتقلل الاهتمام في الجنس,
وتسبب حالة من اللامبالاة عندما يتعلق الأمر بالجنس.
لن تستطيع التغلب على هذا الوضع, إلا من خلال تحديد الأولويات بشكل صحيح – فلا شيء من المشاكل المهنية والحياتية يستحق إهدار الكثير من الوقت, القوة والعواطف. أطباء الأمراض الجنسية ينصحون بمواعدة الزوجة, والخروج معها كما كانت في أيام الخطبة. اقترب منها لتكلم معها, وليس لممارسة الجنس فقط.

5. يجب الانتباه للأدوية التي تتناولها. فبعض الأدوية تسبب انخفاض الرغبة الجنسية, خاصة أدوية الاكتئاب, العقار نفسانية التأثير, والأدوية التي تستخدم لخفض ضغط الدم. إذا كنت تتناول أي من الأدوية, والتي تشك أنها تسبب انخفاض في الرغبة الجنسية, لا بُدَّ من استشارة الطبيب حول إمكانية وجود بديل أفضل.

6. في نهاية الأمر, اقترب من الشريك, كن أو كوني أول من يلاحظ انخفاض الرغبة الجنسية. أخبريه أو أخبرها عن جميع المشاكل, العوائق, الأمور التي تضايقك, واقترح حلول للمشكلة (حتى باسخدام حبوب جنسية), مؤكداً على استعدادك للقيام بذلك من أجل الحفاظ على علاقة ودودة بينكما.
 

العلاج بأفضل المنشطات الجنسية للنساء؟

أسماء ادوية تهيج المراة:
lovegra أو ladygra: تباع تحت عدة أسماء تجارية, مثل Lady Era, Womenra. تحتوي هذه الأدوية على سترات السيلدينافيل, وهي المكون الرئيسي في حبوب الفياجرا الأصلية.
تعد من أفضل الحبوب مثيرة للشهوة للنساء, وتعمل فياجرا النسائية على توسع الأوعية الدموية, وتزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الحسية لدى النساء, ومع التحفيز الجنسي تلاحظين انتصاب الحلمة وتورم الشفاه وانتفاخها.
في تجربة طبية, تم جمع 100 من السيدات اللواتي تعانين من الضعف الجنسي, أعطين حبوب السيلدينافيل النسائية لعلاج البرود الجنسي. أكثر من ثلثي السيدات لاحظن تحسن في الرغبة الجنسية وازدياد الشهوة الجنسية, والحصول على النشوة الجنسية.
تجربة النساء لحبوب Lovegra وLadygra تشير إلى تحسن في الحياة الجنسية, واستعادة المتعة من العلاقة الحميمة.
على الرغم من فوائد الفياجرا النسائية المتعددة, توجد العديد من الآثار الجانبية, والبعض منها خطيرة على صحة النساء, لذلك قبل البدء باستخدام فياجرا نسائية, يجب استشارة الطبيب عن جميع مخاطر الدواء, إبلاغه عن جميع الأدوية التي تتناولها السيدة (بما في ذلك حبوب لزيادة الرغبة عند النساء), ومن الضروري تقديم السيرة المرضية الكاملة قبل البدء باستخدام الدواء.

فليبان (Fliban): هو منتج دوائي صنعته شركة الأدوية Centurion Laboratories, ويستخدم لعلاج البرودة الجنسية, ولعلاج الضعف الجنسي أثناء انقطاع الطمث. مكونات الدواء تؤثر على دماغ النساء مباشرة, فيزيد من الرغبة الجنسية عند التحفيز. تسمية دواء فليبان تأتي من المكون الرئيسي فليبانسيرين.
يعد بديل للدواء Addyi, وهو أول دواء مخصص لعلاج البرودة الجنسية, انخفاض الرغبة أو القدرة, وفقدان المتعة من الجماع. طريقة اكتشاف الفليبانسرين مشابهة لاكتشاف الفياجرا الأصلية, فالدواء كان يستخدم كمضاد للاكتئاب,و هي من أفضل حبوب للجنس. يقوم الطبيب بتحديد الجرعة المنسابة, وعادة ما تؤخذ الحبة قبل النوم يومياً لمدة شهر (يمنع تناول وتحديد الجرعة بدون استشارة الطبيب المختص).
عند تناول فليبان Flibanserin يتم إفراز الدوبامين في الدم, ويزداد مستوى هرموني الاستروجين والتستوستيرون, التي تزيد من الرغبة والقدرة الجنسية.
تحت تأثير المنتج, يزداد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية, وأعضاء الحوض, فتزداد حسية المهبل للمس والتحفيز, فتتضاعف الإثارة والمتعة من ممارسة الجنس, مما يسهل من الوصول إلى هزة الجماع.
أيضا قبل الشروع باستخدام أدوية الفليبانسرين, يجب إبلاغ الطبيب عن السيرة المريضة الكاملة, وعن جميع الأدوية التي تتناولينها (خاصة الأدوية المماثلة والحبوب المقوية للجنس).
تذكر دائما, لن تجد ما يسمى أفضل حبوب للجنس بدون أضرار.